مركز الأخبار

مفاجأة جديدة في استبعاد طارق حامد وثنائي الأهلي من معسكر منتخب مصر

كشف اتحاد الكرة، عن كواليس جديدة في قرار روي فيتوريا مدب منتخب مصر في استبعاد طارق حامد وثنائي الأهلي إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر الفراعنة.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، قرر استبعاد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، من معسكر منتخب مصر لأسباب تربوية، عقب مباراة جيبوتي.

طارق حامد خارج منتخب مصر

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا كبيرًا على نظيره جيبوتي بستة أهداف دون رد، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأكد المصدر، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، وضع وحدة تدريبية بعد مباراة جيبوتي من 20 دقيقة للاعبين الذين لم يشاركوا ولمن شارك في أقل من 15 دقيقة في اللقاء.

وقال المصدر:” لاعبي المنتخب يتدربوا بأجهزة gps تظهر مدة التدريب ومعدل التدريب لكل لاعب في أجهزة لدى الجهاز المعاون”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي مهدد بالهبوط للدرجة الأولى

وأوضح المصدر:” الأجهزة نقلت لفيتوريا أن طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، لم يبذلوا الجهد المطلوب لتنفيذ الوحدة التدريبية غير أن اللاعبين الثلاثة تدربوا ما بين 11 و 13 دقيقة فقط ولم يستكملوا المران”.

وأكمل المصدر:”فيتوريا بعد الاطلاع على نتائج تدريب المستبعدين قرر استبعاد اللاعبين الثلاثة لإخلالهم بالنظام الداخلي وعدم الالتزام بالوحدة التدريبية”.

إقرأ أيضًا.. محمد صلاح يوجه رسالة هامة لجماهير مصر بعد الفوز على جيبوتي

وختتم المصدر تصريحاته قائلا:” أيمن عبد العزيز لم يتدخل في القصة ولم يعطى فيتوريا توصية بذلك ولم يتدخل في القرار كما يتردد وفيتوريا هو من أتخذ القرار”.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع سيراليون في السادسة مساء غدًا الأحد، بتوقيت القاهرة في ليبيريا.

وستقام مباراة مصر وسيراليون في ليبيريا، نظرا لعدم صلاحية ملاعب سيراليون لإستضافة مباريات على أرضها حسب تعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

زر الذهاب إلى الأعلى