أخبار الزمالك

مفاجأة في استبعاد سيف فاروق جعفر من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

كشف فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مفاجأة في استبعاده نجله سيف، من قائمة الفريق الأبيض لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية:” سيف كان من أفضل لاعبي الزمالك في الشوط الأول خلال لقاء الداخلية”.

سبب استبعاد سيف فاروق جعفر من قائمة الزمالك

وتابع:” دائمًا لا أحب التعليق على أدائه خلال تحليل المباريات، مدرب (مصري) في الجهاز وراء خروج اللاعب من اللقاء السابق، وهو وراء حرمانه من السفر إلى السعودية”.

وأكمل:” رغم أن هناك لاعبين لا يعرفهم جوميز وسافروا إلى السعودية، ولا أعرف معايير اختيار اللاعبين”.

وتابع فاروق جعفر: “الزمالك كسب الدوري لمدة موسمين متتاليين في وجود سيف جعفر ولاعبين شباب، ومدرب مصري وراء استبعاد اللاعب”.

إقرأ أيضًا.. رابطة الأندية تنهى أزمتها مع حسام حسن

وأكمل مرشح رئاسة الزمالك السابق:” عبدالواحد السيد مدير الكرة ليس له دخل في الأمور الفنية، ولابد من وجود مترجم للفريق بدلا من أحمد مجدي”.

وواصل نجم القلعة البيضاء تصريحاته قائلا: “لابد من وجود مترجم لـ جوميز، منعًا لدخول نظرية الحب والكره في الزمالك، وتوصيل معلومات غير صحيحة للمدرب البرتغالي”.

إقرأ أيضًا.. أحمد شوبير يكشف سبب إصابة وسام أبوعلي ومدة غيابه

وعن دور جوميز قال:” : “جوزيه جوميز تولى المهمة مؤخرا وبالتأكيد سوف يستعين بالمدرب المصري في بعض الأمور، ولا اتهم أحد بشكل شخصي”.

وزاد:” لم أتواصل مع سيف جعفر مطلقا، وسبق ونصحته بعدم الرحيل عن الزمالك وأنا (زعلان منه)”.

وأتم:” أكدت له أنه سوف يلعب بصفة مستمرة، وكان له دور في الفوز بالدوري، والبعض كان يقلل منه وهو في الزمالك، وعندما سجل هدفا في الترجي قالوا ان الكرة لمست قدم أحد اللاعبين ودخلت المرمى”.

زر الذهاب إلى الأعلى