أخبار الأهلي

مفاجأة في ملف حراس مرمي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة في ملف حراس مرمي القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” موضوع حراسة المرمى في الأهلي بعد كام يوم هيبقى في كلام كتير جدًا لكني لن أتحدث اليوم عن هذا الموضوع”.

وتابع حارس مرمي الاهلي ومنتخب مصر الاسبق:” الموضوع الذي أتحدث عنه لا يخص مشاركة محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ولكن الموضوع غير كده تمامًا لأن حمزة علاء سيذهب للمشاركة مع المنتخب الأولمبي كما أن مصطفى مخلوف يعاني من الإصابة”.

وشدد شوبير:” سيكون هناك قرار مفاجئ خلال أيام في الأهلي يخص حراسة مرمى الفريق، للأسباب التي ذكرته، وهى ليس عروض لأي من الحراس ولكنها حاجة قومية ولن أكشف تفاصيل أخرى حفاظاً على سرية الأمر”.

إقرأ أيضًا.. زوجة موسيماني تغري نجم الأهلي للانتقال إلى الدوري السعودي

ويعود محمد الشناوي، لحماية عرين القلعة الحمراء، في مباراة القمة أمام الزمالك، بعد غيابه عن لقاء الداخلية الماضي للراحة، بينما يعود مصطفى شوبير لمقاعد البدلاء.

ويستعد النادي الاهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها في السابعة مساء الثلاثاء القادم، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وكان الاهلي حقق الفوز على نظيره، الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى