أخبار عالميةيورو 2024

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

نكشف اليكم الان من خلال موقعنا القناص الرياضي موعد مباراة منتخب ألمانيا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة بين المنتخبين والمعلق.

الجميع على موعد مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي ألمانيا ضد سويسرا في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية تحت انظار الجماهير.

ويدخل المنتخب الألماني تلك المباراة النارية محتل المركز الأول متصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 وذلك بعد الفوز على اسكتلندا والمجر.

اما منتخب سويسرا يدخل تلك المباراة القوية محتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وذلك بعد الفوز على المجر والتعادل مع اسكتلندا.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب ألمانيا وسويسرا فى قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك غداً الأحد الموافق 23 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

والساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11:00 مساء بتوقيت.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب ألمانيا امام نظيرة منتخب سويسرا في قمة منافسات بطولة يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD وقناة, belN 4 k الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجميع.

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة ألمانيا ضد سويسرا في قمة منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى