أخبار عالميةكوبا أمريكاكوبا امريكا 2024

موعد مباراة أوروغواي وبنما والقنوات الناقلة في كوبا أمريكا 2024

نكشف اليكم الان من خلال موقعنا القناص الرياضي موعد مباراة منتخب أوروغواي وبنما في قمة منافسات بطولة كوبا أمريكا وموعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين والقنوات الناقلة وأهم النقاط الهامة.

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة هامة للغاية والتي تجمع بين منتخبي أوروغواي وبنما في بطولة كوبا أمريكا.

ويدخل المنتخب الاورواجاني تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية تحت انظار الجميع في كل مكان.

كما يتواجد منتخب أوروغواي في المجموعة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا برفقة كل من منتخب بنما ومنتخب بوليفيا بالإضافة إلى منتخب أمريكا.

موعد مباراة أوروغواي وبنما في كوبا أمريكا

كما تطلق مباراة منتخب أوروغواي أمام نظيره منتخب بنما في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا وذلك في صباح يوم الاثنين المقبل والموافق 24 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 3:00 صباحاً بتوقيت السودان وليبيا.

والساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 5:00 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة أوروغواي وبنما في كوبا أمريكا

حيث لم يتم الكشف حتى الآن عن اي قناه ناقلة بالتعليق العربي, وهناك تقارير صحفية تشير ان شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية تقترب من نقل احداث مباريات بطوله كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى