أخبار عالميةيورو 2024

موعد مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

نكشف اليكم الان من خلال موقعنا القناص الرياضي موعد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة بين المنتخبين والمعلق.

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي إسبانيا ضد ألبانيا في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 تحت انظار الجميع.

ويدخل المنتخب الإسباني تلك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية وذلك بعدما ضمن التأهل بشكل رسمي من دور المجموعات وذلك بعدما حقق الفوز على منتخب ايطاليا ومنتخب كرواتيا.

أما منتخب ألبانيا يسعى بكل جهد وحماس كبير من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من انياب الخصم العنيد.

موعد مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب إسبانيا امام نظيرة منتخب ألبانيا في قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك غداً الاثنين الموافق 24 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ مباراة إسبانيا ضد ألبانيا في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11:00 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره المنتخب الألباني في قمة منافسات بطولة اليورو عبر قناة belN Max 2 الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة إسبانيا وألبانيا في قمة منافسات يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير على محمد علي.

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا يتواجد في المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024 برفقة كل من منتخب ألبانيا وكرواتيا وإيطاليا.

مفاجأة مدوية .. الزمالك مهدد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية

زر الذهاب إلى الأعلى