أخبار عالميةيورو 2024

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي موعد مباراة منتخب إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق.

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي إسبانيا ضد إيطاليا في يورو 2024.

ويستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة تحت انظار الجماهير.

ويدخل منتخب إسبانيا تلك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الأولى على كرواتيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

اما منتخب إيطاليا يدخل تلك المباراة رافعاً شعار الفوز وذلك بعد الفوز على منتخب ألبانيا في الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب إسبانيا امام نظيرة منتخب إيطاليا غداً الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

كما تبدأ مباراة إسبانيا امام نظيرة إيطاليا في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب إسبانيا امام نظيرة منتخب إيطاليا في يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب إسبانيا امام نظيرة منتخب إيطاليا في قمة منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير على سعيد الكعبي.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى