كوبا أمريكاكوبا امريكا 2024

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي والقنوات الناقلة في كوبا أمريكا 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي موعد مباراة منتخب الأرجنتين وتشيلي والقنوات الناقلة في كوبا أمريكا 2024

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي الأرجنتين امام نظيرة منتخب تشيلي.

حيث يستعد المنتخب الأرجنتيني بقيادة الاسطوره ليونيل ميسي لخوض مباراته الثانية في كوبا أمريكا بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب كندا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني تلك المباراة رافعاً شعار الفوز ولا بديل غيرة من اجل التمسك بصدارة المجموعة والتأهل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا مبكراً.

كما يتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا برفقة كل من منتخب بيرو ومنتخب كندا بالإضافة إلى منتخب تشيلي.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

كما تنطلق مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب تشيلي في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا 2024 وذلك في صباح يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ مباراة الأرجنتين وتشيلي في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 3:00 صباحاً بتوقيت السودان وليبيا.

4:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 5:00 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

لم تحصل اي قناه عربيه لنقل احداث جميع مباريات بطوله كوبا أمريكا 2024 , حيث هناك تقارير تشير ان شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الأقرب لنقل هذا البطولة, لكن لم يحدث ذلك حتى الآن.

لذا من المقرر ان تنقل مباراة منتخب الأرجنتين امام نظيرة منتخب تشيلي في كوبا أمريكا عبر شبكة FOX Sports.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى