الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع القناص الرياضي موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024، والقنوات الناقلة والتوقيت.

يحل النادي الأهلي ضيفاً على نظيره فاركو ، علي أرضية استاد الجيش ببرج العرب ، وذلك ضمن إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وخساراتين.

بينما يتواجد فاركو في المركز الـ16 في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، من أصل 23 مباراة خاضها، بواقع 4 انتصارات، و9 تعادلات، و10 هزائم.

يستعد المارد الأحمر لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، يوم الجمعة 14 يونيو الجاري 2024، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري، فتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس، كونها الناقل الحصري للبطولة.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي وفاركو في الدوري ، المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

توقيت مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

  • 7:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

قبل انطلاق يورو 2024.. سجل الفائزين ببطولة أمم أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى