كوبا أمريكاكوبا امريكا 2024

موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا والقنوات الناقلة في كوبا أمريكا 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي موعد مباراة منتخب البرازيل وكوستاريكا والقنوات الناقلة في كوبا أمريكا 2024.

يفتتح المنتخب البرازيلي أولي مباريات بطوله كوبا أمريكا 2024 بمواجهة هامة للغاية امام منتخب كوستاريكا وذلك تحت انظار الجميع في كل مكان.

حيث يستضيف ملعب استاد د صوفي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي البرازيل أمام نظيره كوستاريكا في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا 2024.

فيما يتواجد منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا برفقة كل من منتخب باراغواي ومنتخب كولومبيا بالإضافة إلى منتخب كوستاريكا.

موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

كما تنطلق مباراة منتخب البرازيل امام نظيرة منتخب كوستاريكا في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا وذلك في صباح يوم الثلاثاء القادم والموافق 25 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ مباراة البرازيل وكوستاريكا في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

3:00 صباحاً بتوقيت السودان وليبيا

4:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال

5:00 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024

فشلت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية في الحصول على حقوق نقل احداث مباريات بطوله كوبا أمريكا هذا النسخه, حيث لم تنقل المباراة عبر اي قناه عربيه حتى الآن.

كما تذاع مباراة منتخب البرازيل ضد كوستاريكا في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كوبا أمريكا عبر قناة FOX Sports الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى