أخبار عالميةيورو 2024

موعد مباراة البرتغال وتركيا والقنوات الناقلة في يورو 2024

نوضح لكم الآن في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي موعد مباراة منتخب البرتغال وتركيا والقنوات الناقلة في بطولة يورو 2024 والمعلق.

يستعد منتخب البرتغال لخوض مباراته القادمة ضد تركيا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

حيث يدخل المنتخب البرتغالي لتلك المباراة النارية بمعنويات مرتفعة وذلك بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره منتخب التشيك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اما منتخب تركيا يستعد لتلك المباراة النارية بكل قوة وحماس كبير وذلك بعدما حقق فوزاً هائلاً على منتخب جورجيا في الجولة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما يتواجد كلا من المنتخبين في المجموعة السادسة في قمة منافسات بطولة يورو 2024 كل من.

  • البرتغال 
  • التشيك 
  • جورجيا 
  • تركيا 

موعد مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب البرتغال امام نظيرة منتخب تركيا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 تحت انظار الجميع.

كما تبدأ مباراة البرتغال ضد تركيا في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 8:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة المنتخب البرتغالي امام نظيرة المنتخب التركي في قمة منافسات بطولة اليورو عبر قناة belN Max 2 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال.

معلق مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب البرتغال وتركيا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير على سعيد الكعبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى