أخبار عالميةيورو 2024

موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة في يورو 2024

نكشف اليكم الان في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي, موعد مباراة منتخب فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة والمعلق في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

يدخل المنتخب الفرنسي أولي مباراته في بطولة يورو 2024 بمواجهة صعبة امام منتخب النمسا وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا.

ويستعد منتخب فرنسا لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم.

اما منتخب النمسا يعرف جيداً حجم وقيمة المنتخب الفرنسي, لذا يسعي بكل جهد وتركيز تام من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية تحت انظار الجميع.

ويذكر أن منتخب فرنسا يتواجد في المجموعة الرابعه من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 برفقة كل من منتخب النمسا وهولندا وبولندا.

موعد مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب فرنسا امام نظيرة منتخب النمسا يوم الاثنين المقبل الموافق 17 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

10:00, مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024

كما تذاع مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • كما تذاع أيضاً عبر قناة belN 4 k 

معلق مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية مهمة التعليق علي مباراة فرنسا ضد النمسا للمعلق الرياضي الكبير عامر الخوذيري.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى