أخبار الأهلي

موقف لاعبي الأهلي المصابين من مواجهة مازيمبي الكونغولي

كشف الإعلامي أمير هشام، موقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المصابين قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يستعيد ديانج قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “ديانج حال احتياج السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خدماته أمام مازيمبي الكونغولي، سوف يعتمد عليه بشكل طبيعي”.

وتابع أمير: “إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز بشكل تام للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به”.

وأكمل أمير هشام: “ما يفعله إمام عاشور في الوقت الحالي هو استعادة لياقته البدنية، ولكنه سوف يغيب عن مواجهة مازيمبي الكونغولي، المقبلة”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل مفاوضات الزمالك مع أحمد الشناوي

وعن ياسر إبراهيم قال أمير هشام:”ياسر إبراهيم أصبح جاهز من الناحية الطبية”.

وأردف:” لكن الجهاز الطبي قرر خوضه التدريبات الجماعية بداية من يوم السبت المقبل، خوفًا من تدربه قبل ذلك الموعد حتى لا يتعرض لأي انتكاسة”.

إقرأ أيضًا.. جوميز يكشف أسباب تعادل الزمالك مع دريمز الغاني

وعن مروان عطية قال: “مروان عطية لاعب وسط الفريق جاهز أيضًا بنسبة 90% من إصابة العضلة الخلفية، وحال احتياج كولر خدماته سوف يلجأ له”.

وأتم أمير هشام تصريحاته قائلا: “حسين الشحات لديه قناعين من الوجه للتدريبات والمباريات، وسوف يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية، عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى