أخبار الأهلي

موقف وسام أبوعلي وبيرسي تاو من اللحاق بمواجهة الزمالك في القمة 128

كشف مصدر بالنادي الأهلي، موقف الثنائي بيرسي تاو، والفلسطيني وسام أبوعلي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم من اللحاق بمواجهة الزمالك في مباراة القمة 128.

وكان الأهلي حقق الفوز على نظيره، الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني  في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 42 نقطة، جمعها من خوض 18 مباراة، حقق الفوز في 13 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها في السابعة مساء الثلاثاء القادم، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وأكد المصدر، أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مازال يُعاني من الإصابة في العضلة الخلفية وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في مباراة الزمالك بالدوري، خاصة وأنه يؤدي البرنامج التأهيلي.

وأوضح المصدر، أن المهاجم الفلسطيني، يعاني من الإصابة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في التوقف الدولي الماضي، ويسعي الجهاز الفني لتجهيزه في الفترة الحالية بعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وأشار المصدر، إلى أن وسام أبوعلي، سيكون جاهزًا لمواجهة الزمالك، ويخضع حاليا لبرنامج بدني مكثف، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية لفترة طويلة بسبب الإصابة.

إقرأ أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والنفط في الدوري العراقي 2024

ويواصل الفريق تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت بدون راحة.

زر الذهاب إلى الأعلى