أخبار الزمالك

ميدو يزف خبرًا صادمًا لجماهير الزمالك بعد خسارة نهائي كأس مصر

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، سبب خسارة الفريق الأبيض من الأهلي في نهائي كأس مصر.

وخسر الزمالك، من الأهلي، في نهائي كأس مصر، بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور، ومحمد مجدي أفشة.

ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك

وأكد ميدو في تصرحيات تلفزيونية:” ترتيب المباريات لأي مدرب جديد يكون مهمًا للغاية، وعلى جماهير الزمالك ألا ينساقوا وراء حملات الهدم، لأنني أعلم ما سيحدث في الأيام القادمة”.

واكمل مدرب الإسماعيلي السابق:” “أخطاء جوميز في المباراة طبيعية بالنسبة لمدرب يتولى الفريق منذ أيام قليلة.. هو أخذ المغامرة في المباراة، لكن كان هناك توازن بعدم اندفاع الأظهرة”.

وعن المدرب البرتغالي قال: “جوزيه جوميز نجح في فكرته في المباراة، وجعل النادي الأهلي عاجزًا في العديد من أوقات المباراة.. وسط ملعب الأهلي كان ضعيفًا للغاية في الناحية الدفاعية”.

إقرأ أيضًا.. طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو ومدة غيابه

وأكمل: “نادي الزمالك إذا كانت أزمته في المدرب لكان الأمر سهلًا، ولكن الأمور أكبر من ذلك.. الزمالك يحتاج لحارس مرمى وثنائي في خط الدفاع”.

وشدد: “نادي الزمالك يجب أن يكون لديه حارس مرمى لا تسكن شباكه أهدافًا مثل هدفي الأهلي، خصوصًا الهدف الثاني”.

إقرأ أيضًا.. معلق مباراة بايرن ميونيخ وماينز في الدوري الألماني

وعن مجلس الإدارة قال: “يجب أن نرى الصورة بشكل كاملة، مجلس إدارة الزمالك واجه أزمات كبيرة عند بداية مشواره، والزمالك كي يصل لأفضل صورة يحتاج لأكثر من فترة انتقالات”.

وتابع: “ليس من السهل أن تجد اللاعبين الذين تريدهم في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن الزمالك احتاج للتدعيم بشكل كبير للغاية في وسط الملعب، لأن الزمالك بنسبة كبيرة فترة الانتقالات القادمة قد لا يتمكن من قيد لاعبين جدد”.

وواصل ميدو: “أعرف الأزمات الدولية على الزمالك جيدًا، والنادي ليس في موقف جيد حاليًا.. إذا كانت الأموال متاحة أمام الزمالك لكان شكّل فريقًا قويًا”.

وأختتم أحمد حسام تصريحاته قائلا: “دور الزملكاوية الحقيقيين هو مساندة النادي في الفترة الحالية.. المدرب مازال يكتشف الفريق، وحظه جعله يواجه مباراة كبيرة في وقت مبكر”.

زر الذهاب إلى الأعلى