أخبار محلية

ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لدورة دبي الودية

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني قائمة منتخب مصر الأولمبي، قائمة الفراعنة، التي ستشارك في البطولة الودية بالإمارات استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

ويشارك منتخب مصر في دورة دبي الودية بمشاركة المنتخبات الأولمبية لكل من السعودية وقطر والإمارات والعراق، استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر الأولمبي معسكرًا مغلقًا بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 11 يناير بدلا من الأربعاء 10 يناير، وحتى يوم 15.

وقرر منتخب مصر تأجيل المعسكر لمدة 24 ساعة، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة مع أنديتهم في الجولة الأولى لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وأكد محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، أن معسكر منتخب مصر سيكون في العاصمة الإدارية لمدة 5 أيام بناء على رغبة ميكالى.

إقرأ أيضًا.. كواليس جلسة كهربا مع محمود الخطيب لسداد غرامة الزمالك

وسيخوض المنتخب الأولمبي، تدريباته باستاد مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية، وهو الملعب الذي استضاف معسكر المنتخب الأول.

ودخل منتخب مصر الأول، معسكرًا بالعاصمة الإدارية، قبل سفره إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023.

إقرأ أيضًا.. الزمالك يكشف سبب انقطاع ناصر منسي عن التدريبات

وضمت قائمة منتخب مصر الأولمبي كلا من:

حراسة المرمى: حمزة علاء – علي الجابري – محمد سيحا

الدفاع: محمد طارق – حسام عبد المجيد – كريم الدبيس – محمد حمدي إبراهيم – أحمد محمود – أحمد حسام – محمد مغربي – أحمد رضا – أحمد عيد

الوسط: محمود صابر – أحمد عاطف – مصطفى سعد – عمر خضر – أحمد نادر حواش – عمر الساعي – ماجد هاني – محمد محمد شحاتة – محمود جهاد

الهجوم: حسام أشرف – أسامة فيصل

زر الذهاب إلى الأعلى