أخبار محلية

ميكالي يكشف موقف محمد صلاح من الانضمام لقائمة المنتخب الأولمبي

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، موقفه من ضم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي لفيربول، لقائمة الفراعنة التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات تلفزيونية: “اللاعبون أدوا مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، حيث سيطروا على مجريات اللعب وسجلوا هدفين، وخضنا معسكرًا جيدًا ولعبنا أمام منتخب كوت ديفوار الذي لعب مباريات قوية ضد العراق وفرنسا”.

وشدد مدرب المنتخب الأولمبي: “هناك من 5إلى 6أسماء سنختار من بينهم الثلاثي فوق السن لخوض أولمبياد باريس. محمد صلاح اسم كبير ويمكنه التواجد في أي قائمة بالعالم، ولا أريد الإفصاح عن أسماء اللاعبين في الوقت الحالي تحسبًا لأي ظروف أو مستجدات على غرار إصابة مصطفى محمد ونحن لا نعلم متى سيعود”.

واستكمل ميكالي: “هناك أشياء تحدث قد تعيد حساباتنا خاصة أن مازال أمامنا الوقت الكافي لاتخاذ القرار، ومحمد صلاح سيكون ضمن خياراتي بكل تأكيد، وسأختار اللاعبين الثلاثة الذين أعتقد أنهم سيفيدون المنتخب بشكل أفضل، وأنا واثق من أن اختياراتي ستنال إعجاب الجماهير”.

إقرأ أيضًا.. مدرب جنوب إفريقيا يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو

واتم رجيرو ميكالي تصريحاته قائلا: “بانضمام كوكا وإبراهيم عادل والثلاثي فوق السن إلى صفوفنا سنكون فريقا قويًا، نعمل في الوقت الحالي على التنسيق مع الأندية بشأن استدعاء اللاعبين، المنتخب الأولمبي لم يقف في وجه أي ناد بشان انضمام لاعبيه والآن حان الوقت لتسهيل مهمته خاصة أنه يمثل مصر في بطولة عالمية”.

زر الذهاب إلى الأعلى