أخبار الأهلي

نجم الزمالك السابق يكشف مفاجأة مثيرة عن إمام عاشور

كشف محمد عبدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة عن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وقال محمد في تصريحات تلفزيونية:” امام من أفضل اللاعبين في مصر خلال الوقت الحالي وهو كنز للنادي الأهلي ويمثل 70% من قوة الفريق الأحمر”.

محمد عبدالله يكشف مفاجأة عن إمام عاشور

وتابع لاعب الزمالك السابق: “غياب امام عن الأهلي بسبب الإصابة ضربة للمارد الأحمر في المباريات المقبلة وخاصة في دوري أبطال أفريقيا”.

وأردف لاعب الزمالك السابق:” امام كان يشاهد معي مباراة الزمالك وفيوتشر وكان يشجع الفريق الأبيض بشدة وكان في غاية السعادة لفوز القلعة البيضاء”.

وأضاف: “إمام عاشور كان متحمس للغاية لفوز على الزمالك على فيوتشر وكان يشجع الفريق طوال المباراة وكأنه من مشجعي الدرجة الثالثة”.

إقرأ أيضًا.. الزمالك مهدد بغياب لاعبه أمام فيوتشر بإياب الكونفدرالية

وأتم عبدالله تصريحاته قائلا:” عارف أن الكلام ده هيضر اللاعب بس هذا حدث في المباراة، واتعجب من الصورةالتي نشرها عقب اللقاء”.

وأدي إمام عاشور، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، أمس ضمن البرنامج الذي يخضع له للعلاج من إصابته في الكتف.‏

إقرأ أيضًا.. محامي دولي يكشف مفاجأة في قضية محمد الشيبي وحسين الشحات

وبدأ اللاعب فقرات العلاج الطبيعي، بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني، عقب الجراحة الناجحة التي أجراها في الكتف خلال الأيام الماضية.‏

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على عقد جلسة مع عاشور للاطمئنان على حالته، ومتابعة الفقرات التي من المقرر أن يؤديها في برنامجه ‏العلاجي.‏

زر الذهاب إلى الأعلى