أخبار عالمية

نجم برشلونة يقترب من الدوري الإيطالي في الصيف

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، يقترب من الانتقال لأحد أندية الدوري الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن البرازيلي فيتور روكي، يقترب من الانتقال إلى صفوف أحد الأندية الإيطالية بعد معاناته من المشاركة مع نادي برشلونة في الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السابق تشافي هيرنانديز.

وأوضحت الصحيفة، أن فيتور روكي، يمتلك عرضًا من جانب نادي فيورنتينا الذي تواصل مع اللاعب ووكيله، وأصبح النادي الإيطالي، هو السبيل الوحيد من أجل إنقاذ روكي من جحيم برشلونة في الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية ألمانية، أن هانز فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة، يسعي للتعاقد مع جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونيخ، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

عقد اللاعب الألماني ينتهي مع بايرن ميونخ، بنهاية الموسم المقبل، وهناك رغبة في صفوف نادي برشلونة من الموسم الماضي في التعاقد مع اللاعب في الفترة القادمة.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن مدرب برشلونة، يريد الانتظار حتى نهاية عقد كيميتش مع بايرن، في صيف 2025، والتعاقد معه مجانا للانتقال لصفوف الفريق الكتالوني.

وأوضح التقرير، أن الصحيفة، هانز فليك، يعلم بالوضع المالي لبرشلونة، وأنه وضع غير جيد في الوقت الحالي لإبرام صفقات كبرى، لذلك يسعي لضم اللاعب مجانًا نهاية الموسم القادم.
وأشار التقرير، إلى أن إذا كانت إدارة نادي بايرن ميونخ تريد بيع كيميتش هذا الصيف، فسيكون الأمر صعبا على برشلونة لضمه، في ظل الوضع المالي الذي يعاني منه النادي، لذلك يثق فليك مدرب بايرن ميونخ السابق في قدرته على إقناع كيميتش بالانتظار مع بايرن لنهاية الموسم المقبل، وعدم تجديد عقده، ومن ثم الانتقال لبرشلونة في صفقة انتقال حر.

زر الذهاب إلى الأعلى