الدوري الإسباني

نجم ريال مدريد يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من الرحيل والانتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يوفنتوس يقترب من ضم لوكاس فاسكيز

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق إشبيلية يوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجارى في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز على ستاد رامون سانشيز بيزخوان.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

وبحسب موقع Defensa Central الإسباني فإن لوكاس فاسكيز لاعب فريق ريال مدريد هو موضع اهتمام كبير من قبل فريق يوفنتوس ويسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو القادم.

أقرأ أيضًا: الأهلي يقترب من ضم نجم بيراميدز في الميركاتو المقبل

وأشارت الصحيفة أن البالغ من العمر 32 عامًا على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى قلعة فريق يوفنتوس والانضمام إلى ملعب أليانز ستاديوم.

ولعب فاسكيز في صفوف فريق ريال مدريد بعد غياب داني كارفخال وأصبح يلعب في مركز الظهير الأيمن في تلك التوقيت.

ولعب فاسكيز مع نادي ريال مدريـد في أكثر من 300 مباراة حيث سجل 33 هدف مع الفريق الملكي وصنع 58 هدف وينتهى عقد اللاعب في نهاية الموسم الحالى.

أقرأ أيضًا: صدمة مدوية في برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول برصيد 24 نقطة من لعب 9 مباريات حيث حقق الفوز في 8 مباريات ولم يتعادل من قبل وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى