أخبار الأهلي

هذا الثلاثي سبب رحيلي عن الأهلي.. ملخص تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد إقالته

خرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق ببعص التصريحات القوية والنارية بعد أن كان ضيفًا على برنامج “اللعيب” في أول حوار له بعد رحيله عن المارد الأحمر.

سيد عبد الحفيظ يكشف سبب إقالته

وكان النادي الأهلي قد وجه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ منذ شهرين من الآن من منصب مدير الكرة بالمارد الأحمر وتعيين خالد بيبو بدلاً منه.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته :”حزين للغاية على قرار محمود الخطيب بإقالتي من منصب مدير الكرة وتعيين خالد بيبو خاصة أنه لا توجد مشكلات في النادي”.

وأضاف :”محمود الخطيب هو من كان أول شخص يقوم بترشحي لتولى منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقد نجحت في تحقيق عدد كبير من الإنجازات داخل النادي”.

أقرأ أيضًا: كاف يعلن عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025

وأتم :”حزين على الموقف الأخير بالتأكيد ولكن لن أقف عند هذا الحد كثيرًا”.

وواصل :”مشواري مع الكرة انتهى بشكل مبكر بسبب الإصابات التي تعرض لها ولكن عوض الله كان كبير بالعمل في الإدارة مع النادي الأهلي”.

وحول من وراء الإقالة قال :”علاقتي مع حسام غالي فيها مساحة كبيرة وتعامل واحترام متبادل ولكن مش قرار فردي فقط ولكنني لن اتحدث حول قرار الرحيل بالتحديد وهذه هي سنة الحياة”.

أقرأ أيضًا: معلق مباراة الإسماعيلي والاتحاد في الدوري المصري

واستكمل :”قرار رحيلي عن النادي الأهـلي جاء بناء على قرار لجنة التخطيط ولا توجد لدى أي مشكلة نهائي لأن تلك هي الثوابت والقرارات لدي النادي الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى