أخبار عربية

اتحاد جدة يجهز مفاجأة في كأس العالم للأندية

يجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي مفاجآة قوية خلال بطولة كأس العالم للأندية المقبلة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

اتحاد جدة يجهز أحمد حجازي وجوتا

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 12 ديسمبر القادم وتنتهى المسابقة يوم 22 ديسمبر بمشاركة عدد من الأندية.

ويفتتح فريق اتحاد جدة البطولة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 12 ديسمبر على أن يواجه الفائز من تلك المباراة النادي الأهلي في الدور ربع النهائي يوم 15 ديسمبر.

وأشارت تقارير صحفية سعودية أن المدير الفني نونو سانتو يجهز كلاً من البرتغالي جوتا والدولي المصري أحمد حجازي من أجل الاستعانة بخدمات الثنائي في بطولة كأس العالم للأندية.

أقرأ أيضًا:  هازارد يُعلن اعتزاله كرة القدم رسميًا

ويعاني فريق اتحاد جدة في الفترة الأخيرة من تذبذب في النتائج بدوري روشن السعودي وخط دفاع الزعيم في تنازل مما قرر المدير الفني تجهيز الدولي المصري أحمد حجازي.

وكان نادي اتحاد جدة قد تلقى الهزيمة في مباراة ديربي دوري روشن السعودي أمام الأهلي بهدف دون رد في المواجهة التي كانت ضمن الجولة التاسعة من الدوري.

أقرأ أيضًا: مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

ويحتل فريق اتحـاد جدة المركز الرابع برصيد 19 نقطة من لعب 9 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراتين من دوري روشن السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى