أخبار الأهلي

الأهلي يزف خبرًا سارًا لجماهيره قبل مواجهة شباب بلوزداد

زفت إدارة النادي الأهلي، خبرًا سارًا لجماهيره قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة المقرر لها السادسة مساء الجمعة القادمة.

وستقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقبل مباراة الجمعة، يحتل النادي الأهلي، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويأتي ميدياما الغاني، في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن شباب بلوزداد، بينما يحتل يانج أفريكانز المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

إقرأ أيضًا.. تعديل موعد مباراة الزمالك وساجرادا وتأجيل مباراة الاتحاد السكندري

وكان الأهلي، تعادل مع  نظيره يانج أفريكانز، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “بنيامين مكابا” بتنزانيا.

حيث تقدم بيرسي تاو للأهلي وتعادل يانج أفريكانز قبل نهاية المباراة بدقائق، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا.. 3 لاعبين أجانب خارج الأهلي نهاية الموسم وديانج يترقب

وخسر الأهلي نقتطين في صراع المنافسة على صدارة المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يخصص أتوبيسات للجماهير

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تنظيم رحلات مجانية لجماهير القلعة الحمراء، إلى مدينة الإسكندرية بعد غد الجمعة.

وأكد الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن ذلك يأتي من أجل مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسيبدأ تجمع الجماهير من الحادية عشرة صباح الجمعة أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

وأكد الأهلي أنه يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى