أخبار عالمية

تعليق مثير من يورجن كلوب على مشاركة محمد صلاح في أمم إفريقيا

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على غياب محمد صلاح عن الفريق خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسيغيب محمد صلاح، عن ليفربول، لمشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

يورجن كلوب: ليس لدي خطط لتعويض محمد صلاح

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية برفقة منتخبات غانا، كاب فيردي وموزمبيق، وستكون أول مواجهة للفراعنة بتاريخ 14 يناير.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة “ليفربول إيكو”: “خسارة محمد صلاح في شهر يناير؟ لم أفكر في الأمر لأكون صادقًا”.

وتابع مدرب ليفربول:” لا يمكنني تغييره على أي حال، ليس لدي خطط حقيقية لذلك، إنه شهر يناير، أليس كذلك؟ أتمنى أن يعود ديوجو جوتا في ذلك الوقت”.

إقرأ أيضًا.. بسبب كولر لاعب الأهلي “غضبان” ويصر على الرحيل في يناير

وشدد كلوب: “لم أفكر في الأمر بعد، على الأرجح سيكون صلاح متاحًا لمباراة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، لست متأكدًا من الموعد الرسمي للتخلي عنه لصالح منتخب بلاده”.

وأردف يورجن كلوب: “ديسمبر هو شهر صعب حقًا، تشعر بالسعادة عندما تجتاز الأمر ثم تبدأ في التفكير في كل ما تبقى، لا يمكننا تجنب ذلك على أي حال”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن قيمة راتب معتمد جمال مع الزمالك

وأكمل كلوب تصربحاته قائلا:” ما يمكنني قوله هو إذا قرر المنتخب المصري وصلاح أن يرحل في الثاني أو الثالث أو الرابع من يناير”.

وأتم كلوب تصريحاته قائلا:” أنا متأكد من أن صلاح يريد خوض مباراة أرسنال، ولكني لست متأكدًا من قدرتنا على اتخاذ هذا القرار”.

زر الذهاب إلى الأعلى