أخبار الأهلي

الأهلي يكشف مصير موديست وصلاح محسن

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مصير الثنائي صلاح محسن، والفرنسي أنتوني موديست من الرحيل عن الفريق في يناير القادم.

وقال بيبو في تصريحات عبر قناة “OnTime Sports 2″:” دائمًا توجد اجتماعات وتحديثات لكل ما يحدث”.

خالد بيبو يكشف حقيقة رحيل موديست وصلاح محسن من الأهلي

وتابع مدير الكرة :” كان طبيعي أن رئيس النادي وإدارة التخطيط يعقدون جلسات مع الجهاز الفني لمتابعة كل الأحداث بعد بطولتين كبار”.

وعن ضم مهاجم جديد قال:” الأهلي مؤسسة كبيرة، وأي شيء يحتاجه الجهاز الفني يُلبيها، وهذا الموضوع سابق لآوانه، نتحدث في الغرف المغلقة، وعندما يكون هناك جديد سنعلن”.

وعن موديست قال: “سعيد جدًا لأنه يقع تحت ضغط كبير، هو لاعب كبير، ولكن الأمور لم تسر معه بشكل جيد”.

إقرأ أيضًا.. غير ملتزم.. كولر ينتقد لاعب الأهلي ويطلب بيعه

وزاد بيبو:” موديست يتعرض لانتقادات كثيرة، لكن توقيت الهدف بالنسبة له كان مهمًا، تشعر وكأن المباراة أصبحت صعبة ليُسجل هو”.

وشدد مدير الكرة بالأهلي: “موديست لاعب في الفريق ومتعاقد مع النادي، ولا توجد أي خطة بالنسبة له سواء الاستمرار أو الرحيل في يناير، لا أعرف لماذا خرجت تلك الشائعات”.

إقرأ أيضًا.. مفاجأة.. طلب كولر في الأهلي يقترب من الزمالك

وعن رحيل صلاح محسن قال بيبو: “كان موجودًا معنا في المعسكر الماضي، ويتدرب جيدًا وكان جاهزًا، ولا يوجد أي جديد في ملفه حتى الآن”.

وعن اختيارات المنتخب قال بيبو: “اختيارات المنتخب حق أصيل للمدير الفني وهو المسؤول وسيحاسب على ذلك”.

وشدد:” ياسر إبراهيم يؤدي بشكل جيد وتعجبت من عدم انضمامه، وأيضًا رامي ربيعة والشحات، لكن نتمنى التوفيق لمنتخب مصر وحصد البطولة”.

وعن ترك ثنائي الأهلي في الإمارات قال:” في عز الفرحة أحد الأشخاص قال إن خالد بيبو رحل مع حافلة الفريق وترك موديست وبيرسي تاو”.

وأتم بيبو تصريحاته قائلا:” أرجو أن يتم التفكير في الأخبار قبل تصديقها، لأن بعد المباراة اللاعبين حصلوا على إجازة وكانوا يرتدون ملابس للخروج”.

زر الذهاب إلى الأعلى