بث مباشر

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

اكتسح فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 5-3 في مباراة دراماتيكية جمعتهما اليوم الأربعاء في بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

حيث واجه فريق ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، مع نادي أتلتيكو مدريد في مواجهة جاءت صعبة على الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

خاض الملكي ريال مدريد مواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء جمعته مع فريق أتلتيكو مدريد.

وانتظر عشاق ومتابعي الفريقين هذه المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في لقاء جماهيري من العيار الثقيل.

وجاءت هذه المواجهة المرتقبة في إطار منافسات الدور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لعام 2024.

إقرأ أيضاً: ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لدورة دبي الودية

بينما انطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وقد استعد ملعب “الأول بارك” لاستقبال ديربي مدريد بين فريقي ريال مدريد ونظيره نادي أتلتيكو مدريد.

واستقبلت المملكة كأس السوبر للسنة الثالثة على التوالي والرابعة في التاريخ.

وقد شارك الريال في جميع المرات السابقة وفاز بالبطولة مرتين في 2020 و2022، بينما شارك أتلتيكو للمرة الثالثة بعد الغياب الموسم الماضي.

ودخل الملكي ريال مدريد اللقاء وهدفه هو الفوز وتحقيق بطاقة العبور والتأهل للدور المقبل.

وسعى ريال مدريد إلى استعادة لقب كأس السوبر الإسباني بعدما خسره الموسم الماضي على يد منافسه المباشر في الكلاسيكو برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد شارك الملكي في كأس السوبر لهذا الموسم بعد فاز بلقب كأس الملك إسبانيا، وقد حصل على المركز الثاني في الدوري الإسباني وهو سبب مشاركة أتلتيكو مدريد رغم حصوله على المركز الثالث.

إقرأ أيضاً: كواليس جلسة كهربا مع محمود الخطيب لسداد غرامة الزمالك

بينما تلقى ريال مدريد ضربة موجعة قبل مباراة أتلتيكو بعد تأكد غياب دافيد الأبا، بالإضافة إلى غياب إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

وحاول دييغو سيميوني إلى التركيز من أجل إقصاء ريال مدريد والظفر ببطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، ولكن محاولاته لم تفلح في الفوز على ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى