بث مباشر

نتيجة مباراة تونس والرأس الأخضر الودية اليوم الأربعاء

فاز منتخب تونس على الرأس الأخضر، بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة اليوم الأربعاء في مباراة ودية قوية بين المنتخبين لكرة القدم.

وواجه منتخب تونس مساء اليوم الأربعاء، مع منتخب الرأس الأخضر في مواجهة جاءت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة تونس والرأس الأخضر

خاض المنتخب التونسي لكرة القدم مواجهة هامة في آخر بروفة له قبل خوض بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بعد أيام.

حيث لعب منتخب تونس مع نظيره منتخب الرأس الأخضر خلال استعداداتهم الأخيرة قبل التوجه إلى دولة كوت ديفوار والمقررة لها منتصف الشهر الجاري.

وستبدأ أحداث بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 13 يناير الجاري وستستمر إلى 11 فبراير المقبل.

إقرأ أيضاً: ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لدورة دبي الودية

وسعى منتخب نسور قرطاج إلى مواجهة الرأس الأخضر للوقوف على مستويات لاعبيه المنضمين للقائمة، وأيضا لجاهزية المنتخب بشكل قوي لبناء تشكيلة جيدة لبطولة أمم إفريقيا.

حيث تطلع منتخب تونس إلى التواجد القوي في البطولة القارية المقبلة لمحاولة الظفر بلقبها والتواجد ضمن المربع الذهبي للبطولة.

وقد شارك كل اللاعبين المنضمين للقائمة في التحضير النهائي للمباراة اليوم، بعدما ركز المدير الفني على تجربة العديد من نجومه وأيضاً الاهتمام بالجانب البدني للوقوف على مستوياتهم.

وركز المنتخب التونسي خلال المران الأخير على الجانب التكتيكي كما اهتم بالإطار الفني بالتنشيط الهجومي والعمل أمام المرمى، إلى جانب بعض التطبيقات الأخرى.

واستقبل هذه المواجهة الودية المهمة الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس بالعاصمة التونسية.

بينما انطلقت أحداث المباراة بين تونس والرأس الأخضر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: كواليس جلسة كهربا مع محمود الخطيب لسداد غرامة الزمالك

على الجهة المقابلة، استعد منتخب الرأس الأخضر جيداً للمباراة من أجل الفوز بها من أجل منحه دفعة معنوية قوية قبل خوض بطولة إفريقيا لكرة القدم.

وانتظر هذه المواجهة عشاق ومتابعي الكرة التونسية بفارغ الصبر من أجل الاطمئنان على مستقبل منتخبهم في المحطة الأخيرة قبل التوجه إلى ساحل العاج.

زر الذهاب إلى الأعلى