بث مباشر

نتيجة مباراة الطلبة ونفط البصرة في الدوري العراقي

فاز فريق نفط البصرة على الطلبة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة جمعتهما اليوم السبت، في بطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

لعب فريق الطلبة مع نظيره نادي نفط البصرة، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين.

نتيجة مباراة الطلبة ونفط البصرة

استضاف ملعب الشعب الدولي مواجهة هامة عصر اليوم السبت، في بطولة الدوري العراقي.

حيث لعب فريق الطلبة مع نظيره نادي نفط الجنوب في لقاء مرتقب من أجل تعديل المسار وترتيب أوضاع الفريقين قبل جولات الحسم المقبلة.

وجاء لقاء الطلبة ضد نفط الجنوب في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم لعام 2023-2024.

إقرأ أيضاً: تعديل موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وقد انطلقت أحداث هذه المواجهة القوية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

دخل فريق الطلبة هذا اللقاء الهام وكانت عينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه نفط البصرة، وذلك من أجل الاستمرار في التواجد في مركز متقدم في البطولة العراقية.

حيث تواجه الفريقان عصر اليوم بمعنويات جديدة بعد التوقف الدولي الذي استفاد منه الفريقين من أجل لملمة الأوراق، وأيضا للبحث عن الذات في المنافسة.

إذ كانا يبحثان عن الفوز ولا شيء غيره للخروج من الموقف الصعب الذي يراودهم، ولاسيما فريق نفط البصرة الذي يعاني من أزمة كبيرة في بطولة الدوري العراقي.

نتيجة مشاهدة مباراة الطلبة – نفط البصرة؟

بينما فريق الطلبة الذي كان يتبع نهج كل مباراة على حدة من أجل التواجد في المربع الذهبي للبطولة، والذي يتربع على صدارتها فريق القوة الجوية ب30 نقطة.

أما عن فريق نفط البصرة الذي كان يتواجد في المركز الثامن عشر وهو أول مراكز الهبوط للدرجة الثانية العراقية، بعد خوضه 12 مباراة إلى الآن في المسابقة.

وقبل المواجهة كان يمتلك فريق نفط البصرة من النقاط عشرة، بعد تحقيقه لفوزين في المسابقة وخسارة في 6 مواجهات وتعادل في أربع مباريات سابقة.

بينما كان يحتل فريق الطلبة المركز الثامن في سلم ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم، وذلك برصيد 17 نقطة، من 12 مباراة خاضها هذا الموسم.

جمعهما من الفوز في أربع مباريات وخسارة في ثلاث مواجهات وتعادل في 5 مناسبات سابقة.

وقد انتهت أحداث المباراة الأولى بين الفريقين لهذا الموسم بتفوق فريق الطلبة بصعوبة على منافسه نفط البصرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى