بث مباشر

نتيجة مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

اكتسح فريق إنتر ميلان نظيره ساليرنيتانا، اليوم الجمعة، بنتيجة 4-0 في مباراة سهلة جمعتهما ضمن بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لعب فريق إنتر ميلان مع نظيره نادي ساليرنيتانا، وذلك في مباراة قوية بين الفريقين.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا 

استعد فريق إنتر ميلان لمواجهة هامة جمعته مع نادي ساليرنيتانا مساء اليوم الجمعة.

حيث جاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

وكان يأمل فريق الإنتر إلى تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه ساليرنيتانا، لمحاولة السيطرة على التربع على جدول ترتيب المسابقة الإيطالية، والابتعاد عن أقرب منافسيه.

إقرأ أيضاً:نتيجة مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري

وبهذا الفوز تربع فريق إنتر ميلان على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 63 نقطة، بعد مستوى جيد قدمه الفريق منذ انطلاقة المسابقة.

واستغل الإنتر تعثر منافسه المباشر على بطولة الكالتشيو فريق يوفنتوس، إلى أن رفع الفارق بين الفريقين حالياً إلى عشر نقاط كاملة.

وطمح إنتر ميلان لتعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع الوصيف يوفنتوس إلى 10 نقاط.

وقد فاز فريق إنتر ميلان في الجولة الماضية على نظيره نادي روما في ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 4-2، بعد أن قلب الطاولة في الشوط الثاني على الفريق العاصمي.

ملخص مشاهدة انتر ميلان – ساليرنيتانا؟

على الجانب الآخر، رغب ساليرنيتانا في الخروج من دوامة مراكز المؤخرة في البطولة، وتحقيق نتيجة إيجابية ترفع الفريق إلى مركز متقدم والابتعاد عن مناطق الخطر.

وأتى ذلك بعدما تواجد فريق ساليرنيتانا في قاع الكالتشيو في المركز العشرين والأخير برصيد 13 نقطة فقط.

وكانت تعتبر مواجهة ساليرنيتانا هي البروفة الأخيرة للإنتر قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت القرعة عن اصطدام إنتر ميلان بمنافسه أتلتيكو مدريد ذهاباً وإياباً في نهائي مبكر مرتقب بين عملاقيين في الكرة الأوروبية.

يذكر أن هذه المواجهة المرتقبة استضافها أرضية ملعب جوزيبي مياتسا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى