بث مباشر

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

تفوق فريق الزمالك على نادي الداخلية، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما اليوم الخميس ضمن بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

عاد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهات المحلية بعد خوض مواجهته الأخيرة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية 

واجه فريق الزمالك مساء اليوم الخميس نظيره نادي الداخلية في مواجهة هامة وقوية بين المتنافسين.

وقد سيطر الفارس الأبيض على الشوط الأول بأكمله وسط تكتل دفاعي كامل لفريق الداخلية لمحاولة عدم تسجيل الزمالك أهداف.

وكان يلعب الداخلية على الهجمات المرتدة معتمداً على خط هجومه، ولاحت له فرصة قوية في آخر الشوط لولا تصدي الحارس محمد صبحي.

وعلى نفس نمط الشوط الأول جاء شوط اللقاء الثاني سريعاً وبتغييرات هجومية من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمحاولة خطف اللقاء.

وبالفعل عن طريق البديل عمر جابر وبتمريرة رائعة من دونجا خطف اللاعب هدفاً غالياً في الدقيقة 82، ليرفع الفارس الأبيض رصيده من النقاط إلى 15 نقطة.

فقد عاد الزمالك للمشاركة المحلية بعد أن حقق فوزاً غالياً على نظيره أبو سليم الليبي في أرضية ملعب عنابة بالجزائر، في لقاء على الصدارة ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقد نجح الزمالك من التغلب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد للفريق الليبي، في لقاء شهد تواجد العديد من الأوراق الجديدة للفارس الأبيض وعلى رأسهم أحمد حمدي وياسر حمد.

إقرأ أيضاً: كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي ويكشف حجم إصابة محمد عبدالمنعم

وعقب الفوز تأهل فريق القلعة البيضاء إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية متصدراً للمجموعة لأول مرة منذ وقت طويل، يتأهل الفارس الأبيض دون معاناة.

لذلك رغب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك العودة من جديد لسكة الانتصارات المحلية بعد أن تعادل الجولة الأخيرة له في الدوري أمام منافسه الإسماعيلي بدون أهداف.

وجاء هذا اللقاء بين أبناء القلعة البيضاء ونظيره الدراويش على ملعب الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للبطولة المحلية.

ملخص مشاهدة نادي الزمالك – الداخلية؟

وطمح رفقاء البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة للتواجد في مركز متقدم في بطولة دوري نايل، وعدم فقدان نقاط أخرى في المسابقة.

وقدم الزمالك مستوى جيد منذ انطلاقة مسيرة البرتغالي جوميز مع الفارس الأبيض، وسعى إلى تجهيز جميع عناصره بالإضافة إلى باقي المجموعة المنضمة للفريق الآونة الأخيرة.

بينما على الجانب الآخر، كان يأمل فريق الداخلية في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاءه اليوم أمام الزمالك للخروج من قاع الجدول والتواجد في مركز متقدم للبطولة.

وكان لقاء الزمالك والداخلية اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة دوري نايل لكرة القدم.

واحتضن أحداث تلك المواجهة أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك عندما تدق الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

بينما دخل الزمالك هذا اللقاء وهو كان يتواجد في المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما لعب الفارس الأبيض 9 مباريات فقط في الدوري.

بينما كان يتواجد فريق الداخلية في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 8 نقاط من 12 مباراة خاضها الفريق الكروي.

ونقلت أحداث مباراة الزمالك أمام الداخلية فضائيا في الوطن العربي عبر قناة أون تايم سبورت 1.

زر الذهاب إلى الأعلى