أخبار الأهليأخبار الزمالك

تفاصيل استعدادات الأهلي والزمالك الأخيرة قبل نهائي كأس مصر

اختتم فريقي الأهلي والزمالك، تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم الخميس، استعدادا لخوض مباراة نهائي كأس مصر والمقرر لها غدًا الجمعة.

ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة والنصف مساء غدًا الجمعة، على ملعب “الأول بارك” بالرياض.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

واختتم الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته على ملعب أكاديمية المهد الرياضية، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وخاض لاعبو الزمالك، فقرة تأهيلية في بداية المران، من خلال أداء بعض التدريبات المتنوعة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق.

وأدى لاعبو الفريق فقرة خططية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز، تم خلالها شرح بعض الأفكار الخططية قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا.. رابطة الأندية تنهى أزمتها مع حسام حسن

وفي نهاية المران، خاض الفريق تقسيمة فنية خفيفة، في جزء من الملعب لمدة دقائق معدودة، شهدت تطبيق الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهد المران الختامي، حضور حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس، ورئيس البعثة بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا.. رابطة الأندية تنهى أزمتها مع حسام حسن

وكذلك أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، حيث اطمنوا من عبد الواحد السيد مدير الكرة على كافة الترتيبات النهائية الخاصة بالفريق استعداداً للقاء الأهلي غداً الجمعة.

الاهلي يختتم تدريباته

واختتم الاهل استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

خاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

بدأ المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أدى الجميع فقرات بدنية وفقًا للبرنامج التدريبي قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية الخاصة بالمواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى