بث مباشر

نتيجة مباراة الإفريقي والملعب التونسي في الدوري التونسي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإفريقي والملعب التونسي، اليوم في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وخاض فريق الإفريقي مواجهة قوية مساء اليوم السبت جمعته مع نظيره نادي الملعب التونسي في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة الإفريقي والملعب التونسي

حاول فريقي الإفريقي ونظيره الملعب التونسي الظفر بنقاط مباراة اليوم لمحاولة التقدم في جدول ترتيب المجموعة، ولكن لم تفلح محاولاتهم أمام المرمى.

وقد هدد كلا الفريقين شباك منافسه ولكن الصلابة الدفاعية للمتنافسين باءت دون تسجيل أهداف.

واستضاف الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس مواجهة قوية مساء اليوم السبت.

حيث لعب فريق الإفريقي مع نظيره نادي الملعب التونسي، في لقاء طمح إليه الفريقان للفوز من أجل تحسين مراكزهم داخل جدول ترتيب المجموعة.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2023-2024.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة شباب بلوزداد وترجي مستغانم في كأس الجزائر

وسعى فريق الملعب التونسي للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم أمام الإفريقي.

بينما دخل فريق الإفريقي هذا اللقاء وهو هدفه مطاردة مراكز القمة في المجموعة ومحاولة الاقتراب بالنقاط من المتصدر لاستغلال أي تعثرات تحدث في المجموعة.

ملخص مشاهدة الإفريقي – الملعب التونسـي؟

وحاول الفريقان تحسين مسارهم في جدول ترتيب المجموعة وذلك من أجل استمرارهم في المنافسة على حجز إحدى البطاقات المؤهلة لخوض المسابقات القارية خلال الموسم الكروي المقبل 2024-2024.

وطمح فريق الإفريقي تعديل ترتيبه بعد تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق 7 نقاط كاملة عن الترجي الرياضي المتصدر.

وذلك بعد أن لعب الإفريقي قبل مباراة اليوم ثلاث مباريات محققاً فوزاً واحداً وتعادلين في المجموعة.

بينما كان يتواجد فريق الملعب التونسي في المركز الخامس في سلم ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، بعد مرور 3 جولات عن انطلاق المجموعة.

وجاء ذلك بعد أن حقق فوزاً واحداً وتعادل في مثله وخسر آخر محتلا المرتبة الخامسة وقبل الأخير، بعد تواجد الصفاقسي في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

وتجهز رفقاء المدرب منذر الكبير، المدير الفني لفريق الإفريقي بشكل جيد للمقابلة بعد أن حفز لاعبيه من أجل القمة أو على الأقل التواجد في مقعد قاري الموسم المقبل.

وتوقع أن تأتي مباراة اليوم غاية في الإثارة والتشويق بين الفريقين لرغبتهما الدائمة في تحقيق الانتصار والتفوق على المنافس.

جدير بالذكر بأن مباراة الملعب التونسي ضد الإفريقي انطلقت أحداثها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى