بث مباشر

نتيجة مباراة السيب وصحار في دوري عمانتل

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة السيب وصحار، اليوم في الدوري العماني لكرة القدم.

واستعد فريق السيب لمواجهة قوية مساء اليوم السبت، جمعته مع نظيره نادي صحار في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة السيب وصحار 

خاض فريق السيب دربا جديداً في إطار سعيه نحو تحقيق هدف لقب الدوري، عندما استضاف نظيره نادي صحار في لقاء مرتقب بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار افتتاح الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم للعام الجاري 2023-2024.

وتطلع نادي السيب لحسم موقعة اليوم للاقتراب بقوة نحو تحقيق لقب دوري عمانتل التي ترغب فيه جماهير الفريق، وعودته من جديد بعد أن حصده فريق النهضة الموسم المنقضي.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة صن داونز والترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا

فعلى الرغم من الهزيمة المفاجئة في الجولة الماضية أمام منافسه صور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن الفريق لم يتأثر بالخسارة نظراً لفارق النقاط الكبيرة بين السيب وأقرب ملاحقيه النهضة.

وشهد هذا الدور سلسلة انتصارات كبيرة متتالية لفريق السيب، إلا أن قام فريق صور بتجرعه مرارة الهزيمة بعد صمود طويل دام 18 جولة بالتمام والكمال.

ملخص مشاهدة السيب – صحار؟

وبرغم الهزيمة إلا أن السيب لا يزال بحاجة إلى فوزين فقط من مبارياته الأربع الأخيرة لضمان تتويجه رسميا بلقب دوري عمانتل هذا الموسم.

ولعب رفقاء البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق السيب بكامل نجومه وتجهيز كتيبته الهجومية للفوز بهم والبداية من اليوم لمحاولة إنهاء البطولة لصالحهم قبل الدخول في حسابات أخرى.

ودخل السيب لقاء اليوم وهو متسلحا بعاملي الأرض والجمهور رافعًا شعار التعويض واستعادة الاتزان والتعافي سريعا في المسابقة المحلية.

إذ كان يتواجد فريق السيب على القمة في جدول ترتيب دوري عمانتل لكرة القدم برصيد 47 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه النهضة.

بينما كان يحتل نادي صحار المركز الثالث في سلم ترتيب المسابقة المحلية العمانية برصيد 29 نقطة.

وطمح فريق صحار لمحاولة استغلال أي تعثرات لفريق النهضة لمحاولة الانقضاض على الوصافة، إذ أن الفارق بينهما أربع نقاط فقط في المسابقة.

جدير بالذكر بأن مباراة الفريقين الليلة انطلقت أحداثها في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى