بث مباشر

نتيجة مباراة الصفاقسي والملعب التونسي في الدوري التونسي

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الصفاقسي والملعب التونسي، في مباراة قوية جمعتهما ضمن بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

واستعد فريق الصفاقسي لمواجهة قوية مساء الجمعة، جمعته مع نظيره نادي الملعب التونسي في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة الصفاقسي والملعب التونسي

واستقبل فريق الملعب التونسي نظيره نادي الصفاقسي، في لقاء البحث عن مطاردة المتصدر في الدوري التونسي.

كما دخل الفريقان هذه المواجهة رغبة في توالي الانتصارات لمواصلة السعي نحو تحقيق مركز متقدم وعدم التفريط في القمة لاستغلال أي تعثرات تحدث للمتصدر فريق الترجي.

واستضاف أحداث مواجهة الصفاقسي مع نظيره نادي الملعب التونسي أرضية ملعب الطيب المهيري، معقل الفريق الأخير.

اقرأ أيضاً: كوالس الجلسة الثانية من محاكمة حسين الشحات في واقعة محمد الشيبي

وكان هذا اللقاء الهام والمرتقب بين الفريقين في إطار فعاليات الجولة السابعة من عمر مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي.

وقد بدأت أحداث تلك المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملخص مشاهدة الصفاقسي – الملعب التونسي؟

ورغب فريق الصفاقسي تكملة المشوار وتعزيز طموحه بعد البداية الغير جيدة لمرحلة ومجموعة التتويج

إلا أن حقق الفريق فوزاً غالياً على نظيره نادي الإفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعقب الفوز في الجولة الماضية رفع فريق الصفاقسي رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الرابع بدلاً من تواجده في المركز الأخير، وضيق الفارق بينه وبين الترجي المتصدر إلى 6 نقاط.

وفصل فريق الصفاقسي عن وصافة جدول ترتيب مرحلة التتويج نقطة واحدة فقط، إذ أن فوزه كان سيكلل مجهوده بالتواجد خلف الترجي متصدر المجموعة.

بينما حقق فريق الملعب التونسي فوزاً صعباً على نظيره الترجي متصدر المجموعة ونجح في التواجد في وصافة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط نفس عدد نقاط الثالث فريق الاتحاد المنستيري.

وعقب الفوز على الترجي في الجولة الماضية، طمح فريق الملعب التونسي مواصلة مشواره وتفوقه المتتالي وتحقيق نتيجة إيجابية على منافسه وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

كما أذيعت مباراة الصفاقسي ضد منافسه الملعب التونسي عبر القناة الوطنية الأولى، الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى