أخبار الأهلي

شوبير يكشف مفاجآة مدوية في أزمة كولر مع أفشة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية في أزمة محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد تصريحاته في إحدى القنوات الفضائية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” هناك أزمة في الأهلي بسبب تصريحات افشة، ومارسيل كولر عنده ثوابت وصارم في الإمور الخاصة بالخروج عن النص وعنده انضباط”.

حقيقة طلب كولر رحيل أفشة

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الاسبق:” الانضباط بالنسبة للمدرب السويسري له شيء مهم جدا، يعني مثلا من ضمن سياسة كولر إن لو لاعب اتصاب ورجع من الإصابة، مينفعش يشارك في المباريات، غير لو اتمرن 6 تمرينات على الأقل، فالخروج عن النص مع الراجل ممنوع”.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السباق:” المدرب حزين جدا من تصريحات افشة الأخيرة، وما يُقال حول رفض المدرب نزول اللاعب التمرين صحيح، وبالفعل الراجل قال لأفشة ملكش تدريب معانا النهاردة، واتدرب في الجيم، وأكتر شيء أحزن كولر من أفشة هو حديثه عن زملائه”.

إقرأ أيضًا.. كولر يرفض عودة لاعب الأهلي ويصطدم مع لجنة التخطيط

وأ,ضح شوبير:” افشة جاهد جهادًا شديدًا كي يظهر في هذا اللقاء التلفزيوني وموت نفسه عشان يطلع الحلقة دي”.

وعن طلب كولر رحيل افشة قال شوبير:” نعم هناك أزمة بين مارسيل وافشة، والأمر هيخلص باعتذار من جانب اللاعب وغرامة مالية، لكن غير حقيقي رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، وأفشة هيعاني شوية خلال الفترة القادمة بسبب تلك التصريحات”.

زر الذهاب إلى الأعلى