أخبار الأهلي

قرار هام من الخطيب في الأهلي بعد تدشين مشروع القرن

اتخذ محمود الخطيب، رئس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا جديدًا، بعد تدشين مشروع القرن، أمس الثلاثاء، في حفلة ضخم بمقر النادي بالشيخ زايد.

يستعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للسفر إلى الخارج لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد تأجيل سفره في الفترة الماضية بسبب ارتباط الفريق بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الفريق بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد.

وكان الخطيب، أعلن أمس، عن تدشين مشروع القرن، وتم توقيع العقود بين شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وشركة القلعة الحمراء لإدارة المنشآت والتي تقود تحالفًا مكونًا من 15 شركة عالمية وعربية، بهدف تمويل وتصميم وإنشاء وتشغيل مدينة الأهلي الرياضية، تضم المدينة الرياضية استاد النادي الأهلي الجديد بالشيخ زايد بسعة ٤٢ ألف مقعد، ومتحف النادي الأهلي، بالإضافة إلى جامعة رياضية ومدرسة وفندق ومستشفى رياضي.

إقرأ أيضًا.. الزمالك يرفض التعاقد مع “هدف” الأهلي في الصيف

ويعاني الخطيب من مشكلة في الشعيرات الدموية بالمخ، وكادت أن تقترب من ورم، وخصع لعملية جراحية في عامل 2018، ويتابع رئيس الأهلي، كل فترة من الطبيب المعالج له، ويخضع لفحوصات طبية، من أجل الإطمئنان على حالته،

وتعرض الخطيب، لوعكة صحية في مارس الماضي، أثناء تواجده في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، وتم نقلة للمستشفى، وطلب منه الطبيب لتجنب الإرهاق. 

 ومن المقرر أن يعقد الخطيب، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لحسم بعض الملفات الهامة قبل سفر، أبرزها ملف الصفقات والراحلين عن الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى