أخبار عالميةيورو 2024

موعد مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة في يورو 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي موعد مباراة منتخب ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة والمعلق في يورو 2024 وأهم النقاط الهامة قبل انطلاق تلك المباراة.

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي ألمانيا أمام نظيره المجر في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة يورو 2024.

ويدخل المنتخب الألماني تلك المباراة النارية بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على منتخب اسكتلندا بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في قمة منافسات الجولة الأولى في يورو 2024.

حيث كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من أجل ضمان التأهل من دور المجموعات.

موعد مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب ألمانيا امام نظيرة منتخب المجر يوم الاربعاء الموافق 19 من شهر يونيو الجاري في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

والساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال 8:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024

كما تذاع مباراة ألمانيا ضد المجر في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 .

وذلك عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, حيث لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن القناة الناقلة ولكن الأقرب لها هيا قناة belN Max 1 HD .

كما لم يتم أيضا الكشف عن معلق مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى