أخبار الأهلي

مفاجأة.. مدرب المنتخب يحرض نجم الأهلي على الرحيل

استقر الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، على الرحيل من صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قال في تصريحات إذاعية:” كولر استقر على عدم عودة القندوسي بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا بنهاية الموسم الجاري رغم العروض الرائعة اللي قدمها اللاعب منذ خروجه للإعارة، ومن الآخر كدا كولر مش مقتنع بالقندوسي وشايف إن طريقة لعبه مش هتخدمه”.

وشدد شوبير:” القرار كان بمثابة صدمة لأحمد قندوسي، وطلب حسم مصير، ورفض مقترح الإدارة ببقاءه في سيراميكا كليوباترا، وقال لا بسبب ضيق الوقت، وهناك محاولات في الوقت الحالي من أجل إقناعه ولكن القصة بالنسبة له لم تحسم حتى الآن، وده مسبب غضب كبير للاعب”.

ومن جانبه أخطر اللاع بالجزائري، إدارة القلعة الحمراء، بأنه يمتلك عدة عروض عربية وأوروبية تسعى للتعاقد معه الموسم المقبل، مؤكدًا على رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة.

وأكد مصدر، أن لاعب الأهلي، يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء والاحتراف في أوروبا بناء على نصيحة مدرب منتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش، الذي ضم اللاعب مؤخرًا إلى صفوف محاربي الصحراء وبات يعتمد عليه بشكل أساسي.

إقرأ أيضًا.. المحكمة الرياضية الدولية توجه ضربة قوية لاتحاد الكرة بسبب بيراميدز

وأوضح المصدر، أن اللاعب الجزائري يرغب في الرحيل لرحيل إلى أروروبا بمقابل مادي يصل إلى 1.5 مليون دولار، في ظل رفضه فكرة عودته إلى الفريق في المستقبل دون المشاركة في المباريات الرسمية ورفض الاعب الجلوس على مقاعد البدلاء بعدما تأف مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم.

وأبدي اللاعب غضبه من قرار كولر، بتأجيل حسم مصيره إلى نهاية الموسم، ليطلب الرحيل بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى