أخبار الأهلي

كولر يضع إدارة الأهلي في موقف محرج بسبب موديست

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإدارة في موقف محرج، بسبب حديثه عن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاتحاد السكندري:”نحن في مرحلة صعبة من المنافسة ببطولة الدوري، وكل اللاعبين في الحسابات. لا يوجد ترتيب معين في أي مركز وإنما يتم التقييم وفقًا لظروف كل مرحلة وكل مباراة”.

كولر يتحدث عن موديست

وتابع المدرب السويسري:” لا يوجد ترتيب ثابت في أي خط من الخطوط، وأن لكل لقاء ما يناسبه من استعدادات وتشكيل، والفريق يواجه حالة من الضغط الشديد التي تفرض الاستفادة من جميع العناصر بالقائمة، وتحدثت في وقت سابق عن ترتيب المهاجمين بالنسبة لي، وهو أمر تعلق بالوضع حين ذكرت أن محمود كهربا هو المهاجم الثالث، وترتيب اللاعبين يكون بالمباراة، وذلك بسبب الإصابات ويتغير لعدة أسباب منها مدى جاهزية اللاعبين بدنيًا وذهنيًا، وحسب أسلوب لعب المنافس، لدينا ضغط مباريات وهكذا ستتغير الأولوية في كل المراكز “.

وعن مباراة الاتحاد السكندري قال:” الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام منافس لجأ إلى التكتل الدفاعي بحوالي ١٠ لاعبين في منطقة الجزاء وهو يملك عناصر مميزة، وأن كل منافس يقدم أفضل ما لديه للحصول ولو على نقطة من بطل إفريقيا”.

إقرأ أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024

وعن صفقة موديست قال المدرب السويسري:”البعض تحدث عن موديست ووكيل لاعبين وتلقيح، الأنسان سمعة وأنا طول تاريخي مع أندية كبيرة ولا أتقبل هذا الكلام وكلها أكاذيب، عيب يتردد عني هذا الكلام، أنا مدير فني ليس لي علاقة بعقود اللاعبين”.

وأتم كولر  تصريحاته قائلا:”أختار اللاعبين لخدمة أهدافي ودراسة المنافسين، أنا مدير فني ليس لي علاقة بعقود اللاعبين ولا أعرف عنها شيء وأقيم فني وكرة فقط وأرغب في الفوز فقط وليس من المقبول لي مثل هذه الأمور”.

زر الذهاب إلى الأعلى