أخبار الأهليأخبار عربية

معلق مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري 2024

نوضح لكم الآن في هذا المقال من خلال موقعنا القناص الرياضي معلق مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري وموعد اللقاء والقنوات الناقلة والترتيب.

يستضيف ملعب استاد السلام مباراة الاهلي والداخليه في قمة منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

يستعد النادي الأهلي لتلك المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من أجل مواصلة الانتصارات ومزاحمة بيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

حيث من المقرر ان تنقل مباراة الأهلي ضد الداخلية في قمة منافسات الجولة الثانية عشر والمؤجلة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم, غداً الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو الجاري.

كما تنطلق مباراة الاهلي والداخليه في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

والساعة السابعه مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز المعلق الرياضي الكبير محمد الكواليني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

كما تذاع مباراة الأهلي امام نظيرة الداخلية في قمة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عبر قناة , ON Time sport 1 , الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة عبر شاشاتها بشكل حصري ومجاني.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري 2024

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة جمعها من 17 مباراة, حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

كما يتواجد نادي الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة من 25 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 9 مباريات وخسر 12 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى