مباريات اليوم

ليفربول يسحق ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

ليفربول يسحق ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم في هذه المقالة مباراة فريق ليفربول منافسه فريق ميلان اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ميلان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من اجل تحقيق الانتصار.

ليفربول وميلان

حيث يستضيف استاد سان سيرو مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق ميلان اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان 

بينما تنقل مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق ميلان اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال اوروبا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى